لأول مرة منذ عرض المسلسل.. المنسي يواجه عشماوي في «الاختيار»

لليوم الرابع عشر على التوالي يتصدر مسلسل «الاختيار» قوائم الأكثر بحثًا على محرك البحث محرك جوجل، خاصةً بعد تصاعد احداث المسلسل، الذي يلعب بطولته أمير كرارة، واستمرار المسلسل في فضح مخططات الإخوان والجماعات الإرهابية.

وكان تصدر الحلقة لمواقع التواصل الاجتماعي بعد أول لقاء بين «المنسي» و«عشماوي»، حيث بدأت أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 14، بعملية للتكفيريىن استهدفت نقطة عسكرية للقوات المسلحة في سيناء، ولكن شجاعة وبسالة الجندي ياسر، أنقذت الكثير من الجنود، بافتداء الباقيين بنفسه، عندما واجه التكفيري الذي فجر نفسه في وسط نقطة التمركز العسكري.

كما تضمنت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل «الاختيار» قيام جماعة أنصار بيت المقدس بترحيل هشام عشماوي والذي يجسده الفنان أحمد العوضي)، وعماد عبد الحميد الذي يجسده الفنان عابد عناني، إلى مكان جديد لهما، عبارة عن مزرعة ملغمة بالعبوات الناسفة، وما يجعل (هشام وعماد) يضجران من طريقة معاملتهما، لكنهما يساويان أمورهما مع أمير الجماعة الذي أعلن، ضمهما إلى مجلس الشورى العسكري للجماعة.

وتختتم أحداث الحلقة، بمعرفة الضابط أحمد المنسي (أمير كرارة) بقيام جماعة أنصار بيت المقدس، بتجهيز مكانهم الجديد الذي سيكون قاعدتهم العسكرية، ويشك في تواجد هشام عشماوي وعماد عبد الحميد هناك، ويتوجه الجيش إلى هذا المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى