لن تصدق من هو زوج عادة عبد الرازق الجديد.. وفارق العمر بينهما مفاجأة (صور)

في خطوة مفاجئة، أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق زواجها للمرة الثانية عشرة، وذلك خلال تصويرها أحدث أعمالها الفنية «سلطانة المعز»، والتي تشارك به في السباق الدرامي الرمضاني.

ووفقًا لما جاء في تصريحات للفنانة غادة عبد الرازق، فقد أعلنت أنها تزوجت من هيثم زنيتا مدير تصوير أحدث مسلسلاتها «سلطانة المعز»، حيث أشارت التقارير إلى أن تلك الزيجة تعد الزيجة الثانية عشر لها.

وصرحت غادة عبد بأنها احتفلت بعقد قرانها أثناء تصوير المسلسل على أن يقام حفل زفاف بسيط بعد العيد، وتنوي قضاء شهر العسل في الجونة.

وتشارك النجمة غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني 2020، بمسلسلها الجديد «سلطانة المعز»، ويشاركها البطولة محمود عبد المغني، دينا، محمد لطفي، ومن إخراج محمد بكير.

ولم يكن هذا هو التعاون الأول بين الفنانة غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا، حيث تعاونت غادة عبد الرازق مع هيثم زنيتا في مسلسل «حكاية حياة»، والذي عرض في رمضان 2013، وخرجت شائعات وقتها تفيد بارتباطهما ولكنها نفت ذلك.

وكان أول زواج لغادة عبد الرازق في عمر 17 عاما، موضحة أن الزيجة الأولى هي التي أنجبت منها ابنتها روتانا بعد عام من الزواج.

وتشير التقارير حول المعلومات عن هيثم زنيتا أنه يصفر الفنانة غادة عبد الرازق بأكثر من عشرين عامًا، وأنه بالفعل جمعته بالفنانة غادة عبد الرازق قصة حب.

شارك هيثم زنيتا في العديد من الأعمال الدرامية وعلى رأسها «سلطانة المعز»، وفي تصريحات سابقة له قال إنه يحب العمل مع الفنانة غادة عبد الرازق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى