عضو الأهلي: نرحب بإلغاء الدوري هذا الموسم بشرط

أكد خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لا تمانع إلغاء بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا في حال أرادت الدولة حدوث ذلك.

ومن المنتظر أن يحسم اتحاد الكرة مصير الدوري الممتاز بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث تم الاتفاق بشكل مبدئي على استكمال المسابقة.

خالد مرتجي: سنوافق على إلغاء الدوري هذا الموسم بشرط

أكد خالد مرتجي في تصريحات تليفزيونية، أن هذا الإلغاء سيكون مشروطا بضرورة تتويج الأهلي بلقب الدوري كما حدث مع باريس سان جيرمان هذا الموسم عندما تم إلغاء المسابقة وتُوج بلقب الدوري الفرنسي.

وأضاف ” لا نتمنى إلغاء الدوري ونرغب في استئناف النشاط الرياضي لأن الخسائر ستكون كبيرة وقاسية على الجميع، ونرغب في استئناف البطولة مرة أخرى خاصةً أن هناك عدة دول أوروبية تفكر في اسئناف النشاط رغم معاناتها من وباء كورونا”.

واستطرد ” إذا تم إلغاء الموسم. نرغب في تطبيق النموذج الفرنسي بتنصيب الأهلي بطلاً للدوري كما حدث مع باريس سان جيرمان الذي تم إعلانه بطلا للدوري الفرنسي بعد إلغاء المسابقة على خلفية جائحة كورونا”.

وواصل حديثه ” الأهلي متصدر المسابقة بفارق كبير عن أقرب منافسيه وهو الأحق بالتتويج باللقب لكنني أتمنى إيجاد حلول لاستئناف النشاط لأن هذا في مصلحة الجميع تقريبا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى