كلاكيت تالت مرة.. أزمة جديدة للزمالك داخل أروقة الفيفا لهذا السبب

أزمة جديدة لنادي الزمالك داخل أروقة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، والذي صار يفصل في 3 قضايا تشترك القلعة البيضاء فيها كطرف رئيسي في القضايا الثلاثة.

وكانت القضية الأولى قد تم فيها الحكم ضد نادي الزمالك لصالح التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق والذي أنصفه الفيفا بالحصول على مليون و300 ألف دولار نظيره مستحقاته المتأخرة.

أما القضية الثانية فمازال الصراع فيها قائما بين نادي الزمالك ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق الذي تم اتهامه من قبل إدارة القلعة البيضاء بالهروب والتوقيع لنادٍ آخر رغم أن عقده داخل الفريق مازال ساريًا.

ورثة أجوجو يتقدمون بشكوى ضد الزمالك

القضية الثالثة، كانت بمثابة مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تقدم ورثة الغاني جونيور أجوجو مهاجم الزمالك الأسبق بشكوى لدى الفيفا ضد نادي الزمالك بسبب عدم الحصول على المستحقات المالية المتأخرة الخاصة باللاعب الراحل.

وكان أجوجو قد توفى منذ عدة أشهر عن عمر يناهز 40 عاما بسبب جلطة دماغية دون ان يحصل على باقي مستحقاته المالية والتي قدرت بـ50 ألف دولار.

وتقدم ورثة المهاجم الغاني بشكوى رسمية ضد الزمالك في الفيفا للمطالبة بالحصول على باقي المستحقات على أن يتم تحديد جلسة في غضون الأيام المقبلة للنظر في الحكم.

وكان مسئولو الزمالك قد برروا عدم منح ورثة اللاعب الراحل مستحقاته المتبقية كونه قد توفى ولا يوجد ما يسمح بحصول الورثة على المستحقات المتبقية باعتبار أن هذا الأمر مختلف عن المحاكم المدنية وهو مختص بالمحكمة الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى