بعد خناقتهما بسبب السخرية منها.. هذا ما فعله أحمد فهمي مع هنا الزاهد

أثارت الحلقة التاسعة من مسلسل «رجالة البيت» حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة لما تضمنته من سخرية من الفنان أحمد فهمي من زوجته الفنانة هنا الزاهد.

وكان فهمي قد ظهر في مشهد من المسلسل مع النجم أكرم حسني «بومبا» وهو يشتكي لـ«تيمون»، ويطلب منه أن يضع حداً لتصرفات والده، لأنه يكلم والدته تليفونياً أوقاتاً طويلة ليلاً، وأضاف أنه عندما دخل على والدته سمعها تقول يا منال، فرد عليه «تيمون« ما يمكن تكون طنط منال، لكن طنط منال صوتها أجش عامل زى صوت الفنانة الرقيقة هنا الزاهد.

وتحدثت بعض التقارير عن أن المشهد تسبب في أزمة كبيرة بين الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، الأمر الذي تطور إلى «خناقة كبيرة» – على حد وصف التقارير –.

وفي أول تعليق للفنان أحمد فهمي، نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة كوميك، له من كواليس مسلسل «رجالة البيت» كاتباً عليها التعليق الذي صرح به في الحلقة التي سخر فيها من صوت زوجته الفنانة هنا الزاهد، والتي غضبت منه ليقوم فهمي بالاعتذار لها معلقاً على الصورة بقوله: «معلش يا هنا».

ويحكي المسلسل عن الشابين ««تيمون» و«بومبا» اللذين ينتقلان للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة من أجل الوقوف بوجه مالك البيت الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى