الفتنة تشتعل بين جماهير الأهلي والزمالك بسبب مسلسلات وبرامج رمضان

اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك بسبب استفزاز بعض الفنانين المشاركين في السباق الرمضاني سواء من خلال المسلسلات أو البرامج، لجمهور أحد الفريقين.

وعلى مدار يومين فقط من بداية شهر رمضان، كانت الحرب بين الجمهورين بسبب بعض المشاهد التي ظهر فيها فنانين وهم يسخرون من أحد الفريقين.

عبد العزيز مخيون: مفيش زملكاوي بيفهم كورة

البداية كانت في مسلسل “البرنس” بطولة الفنان محمد رمضان، حيث ظهر الفنان عبد العزيز مخيون وهو يقول في أحد المشاهد “مفيش زملكاوي بيفهم كورة” وذلك في الحلقة الأولى من المسلسل.

وتداول جمهور الأهلي مقطع فيديو لهذا المشهد وهم يسخرون من جماهير نادي الزمالك.

بيومي فؤاد يسخر من أحمد فتحي

سخر الفنان بيومي فؤاد خلال مشاركته في مسلسل “رجالة البيت” بطولة أكرم حسني وأحمد فهمي من أحمد فتحي الظهير الأيمن للأهلي والمنتقل مؤخرا إلى بيراميدز.

وقال بيومي ” الديك الرومي دا لو وقع في إيد الأهلي هيلاعبوا مكان أحمد فتحي” وهو ما أثار سخرية جماهير الزمالك لكيد جماهير الأحمر الغاضبة من تصرف اللاعب.

رامز جلال يسخر من حمدي النقاز

سخر الفنان رامز جلال من حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق، وذلك خلال ساضتافته علي معلول في حلقة اليوم من برنامج “رامز مجنون رسمي”.

وعند سؤال معلول عن السبب وراء رحيل النقاز على الزمالك، رد رامز ” بعد تشميسة حسين الشحات قال أنا مليش عيش في البلد دي”.

علي معلول يفضل لدغة الثعبان عن التوقيع للزمالك

رفض علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التوقيع للزمالك بشكل قاطع.

وقال رامز جلال خلال استضافته لعلي معلول: “تمضي للزمالك ولا أجبلك الثعبان؟” ليرد معلول قائلا: “ثعبان يقرصني ولا أرحل عن الأهلي”.

وأضاف: “جمهور الأهلي حبيبي، وتجمعنا علاقة حب كبيرة بيني وبينه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى