بعد شائعات خطبته الفنانة درة.. 5 معلومات وأسرار عن هاني سعد

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وذلك بعد انتشار عدة شائعات حول خطوبة النجمة التونسية درة، على رجل الأعمال المصري هاني سعد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صور لهما سوياً عبر منصات السوشيال ميديا، ليؤكد الثنائي علاقتهما العاطفية بتعليق منه على إحدى صورها قائلاً: «I Love You»، وردها قائلة: «Love You To».

 

وفي هذا الصدد، نستعرض معكم أبرز المعلومات والأسرار عن حياة رجل الأعمال هاني سعد:

يٌعد رجل الأعمال الشاب هاني سعد من الشخصيات غير المعروفة في الوسط الفني، إلا أنه على علاقة صداقة بعدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

وعلى عكس رجال الأعمال أحمد أبو هشيمة أو نجيب ساويرس وغيرهم من الأسماء في مصر، لا يحب رجل الأعمال هاني سعد الظهور أمام الكاميرات.

هاني سعد هو المدير التنفيذي لشركة «هاني سعد إننوفيشن»، فهو يعمل في الأساس مهندس ديكور وتصميمات هندسية.

كان الظهور الأول للفنانة التونسية درة مع رجل الأعمال هاني سعد في الاحتفال بعيد ميلادها بحضور الملياردير نجيب ساويرس والنجمة يسرا، ثم ظهرت معه مجددا منتصف شهر مارس الماضي في عدة لقطات من داخل سيارته.

تُعد شركة رجل الأعمال هاني سعد من إحدى أشهر شركات تصميم المعمار في مصر، وهو من أبرز المصممين في الشركة التي يملكها، حيث يفضل العمل بيديه.

وفقًا لتقارير اقتصادية، بدأ هاني سعد رحلته العملية منذ 14 عام وتحديدًا في العام 2006، ومن التصميمات الخاصة به «قطامية هايتس».

هاني سعد هو صاحب مبدأ ونظرية إن مهمة مهندس الديكور والمصمم في الاساس هي توفير الراحة والهدوء لأصحاب البيت، من خلال جميع الاشكال الجمالية والوظيفية التي تناسب طبائعهم وشخصياتهم.

وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة التونسية درة وهي بسيارة رجل الأعمال المصري المهندس هاني سعد.

ولاحظ المتابعين تصوير الفنانة درة مؤخرًا داخل عربية تحمل رقم مميز، وبملاحظة بسيطة تم التعرف أنها ذات العربية التي تحمل ذات الرقم لرجل الأعمال هاني سعد.

ويُذكر أن شائعة خطبة الفنانة التونسية درة لرجل الأعمال هاني سعد جاءت بعد وقت قليل من إعلان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عقد قرانه على الفنانة ياسمين صبري، والذي تم في الفيلا الخاصة بأحدهم مراعاة منهم لإجراءات الحظر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى