بعد إعلان زواجها من أبو هشيمة.. هيفاء وهبي توجه رسالة لياسمين صبري

حالة من السجال شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بين متابعي كل من الفنانة ياسمين صبري والنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك بعد الإعلان عن زواج رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من الفنانة ياسمين صبري.

فمنذ اللحظة الأولى وتحديدًا من الخطوبة، اندلعت المعارك الكلامية بين المتابعين وكانت البداية مع فستان الخطوبة الذي ارتدته ياسمين صبري وربطه بفستان ارتدته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي طليقة أحمد أبو هشيمة وتحدث الكثيرون عن محبة أبو هشيمة للتايجر.

 

وأثارت ملابس الفنانة ياسمين صبري حالة من الجدل في عقد قرانها على رجل الاعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، وذلك في حفل عائلي اقتصر حضوره على الأسرة.

ووفقًا لما جاء في الصور، فقد تسبب حذاء الفنانة ياسمين صبري في إثارة تساؤلات بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت مرتدية حذاء أبيض بمسحة من التايجر.

وأثار الحذاء بشكل خاص موجة من التساؤلات، حول اختيارها التايجر للمرة الثانية على التوالي، حيث كان التايجر خيارها في حفل خطوبتها على أحمد أبو هشيمة.

وتساءل الجمهور عن هل هناك أي علاقة بين اختيار ياسمين صبري للتايجر في حذائها، وبين ظهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للتايجر في خطوبتها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أيضًا.

وفيما وصفه الجمهور ومتابعي الفنانة هيفاء وهبي بـ «قصف الجبهة»، فقد أعادت بعض الحسابات التي تحمل اسم الفنانة هيفاء وهبي مقاطع من أغنيتها «ست البنات»، وذلك في إشارة إلى أن تلك رسالة للفنانة ياسمين صبري.

واستشهدت الحسابات بكلمات من الأغنية مثل: «ست البنات أنا وصعب مقارنتي بواحدة فاضية دارسة تفاصيل شخصيتي عاملة لك مشكلة».

وكان أبو هشيمة قد أعلن بشكل رسمي في شهر مارس من العام 2020 عن العلاقة التي تجمعه بياسمين صبري، وأعلن عن خطبتهما بشكل رسمي، فقال إن الاحتفال جرى في أجواء عائلية فقط اقتصرت على عدد محدود من الأهل والأقارب للأسرتين، وتم تقديم الشبكة، على أن يتم الاعلان عن تفاصيل الزفاف في الفترة المقبلة.

وبدأ الحديث حول ارتباطها عندما نشرت ياسمين صبري صورة عبر حسابها بـ «إنستجرام»، وهي ترتدي نظارة، فظهر شخص بها ورجح وقتها الكثيرون بأنه أحمد أبو هشيمة، إلا أنها وقتها لم تخرج وتنفي الخبر أو تأكده.

وفي سياق مختلف تصور حاليًا ياسمين صبري في مسلسل “فرصة ثانية” الذي تطل به في الموسم الرمضاني المقبل 2020، ويجمعها بعدد كبير من النجوم مثل آيتن عامر، إدوارد، أحمد مجدي، أحمد شامي، وآخرين، ويعد ذلك المسلسل هو البطولة الثانية لها بعد مسلسل “حكايتي” الذي قدمته برمضان العام الماضي 2019.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى